الرئيسية    شكاوى المستهلك

إجراءات شكاوي المستهلك


يرجى اتباع التعليمات الواردة في هذه الصفحة لإرسال شكواك إلى مقدم الخدمة في المرحلة الأولى من عملية الشكوى. بعد الانتهاء من فترة ال 15 يوما، يمكنك الاتصال بهيئة تنظيم الاتصالات إذا كنت لا تزال غير راض عن ردود الفعل التي تلقيتها

تقدم بشكوى كتابية لدى مقدم الخدمة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني او الفاكس أو صندوق البريد أو بزيارة احدى الصالات واشرح مشكلتك وطلبك ثم اطلب الرد من مقدم الخدمة
   
احتفظ بنسخة من الشكوى موضحاً تاريخ الاستلام، واسم الشخص الذي تحدثت معه إذا امكن .
   
في حال اتخذت الخطوات المذكورة أعلاه ولم يتم التوصل الى حل للشكوى خلال 15 يوماً، أو أن الحل المقترح غير مرضي لك توجه بشكواك إلينا عن طريق أي من الوسائل المذكورة أدناه.
   
عند تقديم شكواك للهيئة قم بالأتي:
تعبئة الإستمارة الخاصة بتقديم الشكوى (استمارة تقديم تظلمات المنتفعين) يمكنك الحصول على الإستمارة بموقع الهيئة الإلكتروني [هنا].
   
إرفق نسخة من المراسلات مع مزود الخدمة.
إرفق نسخة من إثبات الهوية كدليل على انك المشترك في الخدمة محل الشكوى.
   
ماذا سيحدث بعد ذلك؟ ستقوم الهيئة بتسليمك إفادة باستلام التظلم ورقمة المرجعي، ومن ثم ستقوم بدراسة التظلم بالتنسيق مع مقدم الخدمة. قدتطلب الهيئة معلومات أو إيضاحات إضافية منك، وستقوم .الهيئة بإعلامك عن النتيجة التي توصلت إليها.


تقديم شكوى الآن

لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي اقتراحات أو توصيات لتطوير اللوائح التنظيمة الإجراءات المتعلقة بمعالجة الشكاوى.

يمكنكم تقديم الشكاوي لدى الهيئة من خلال بيانات الاتصال التالية:

هيئة تنظيم الإتصالات
صندوق البريد: 3555 ، الرمز البريدي: 111
مسقط , سلطنة عمان
الهاتف: 00 000 800
فاكس: 2000 2422
البريد الإلكتروني: consumer@tra.gov.om


هيئة تنظيم الاتصالات © 2021 - محتويات هذا الموقع مرخصة بموجب الرخصة الحكومية المفتوحة – سلطنة عمان

حقوق التأليف والنشر | خريطة الموقع